منتدى كلام من القلب
أهلآ بك زائرنا العزيز نرحب بك فى منتدى كلام من القلب وندعوك للأنضمام فى اسرة منتدنا
والتسجيل من هنا


اشعار وخواطر قصص رومنسية  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  كوكتيل أغانى رومانسى رائع هانى شاكر محمد فؤاد عمرو دياب أيهاب توفيق
الخميس مايو 21, 2015 5:50 pm من طرف سندس

»  ياناسى خلى ماجد المهندس
الخميس مايو 21, 2015 5:49 pm من طرف سندس

» بدى اياك ما تتركنى حبيبى وائل كفورى من مسلسل أميرة القصر سوزانة وجواد
الإثنين أغسطس 25, 2014 1:02 pm من طرف سندس

» اغنيه قولوا لها - عبدالرحمن محمد تصوير رومنسى رائع
الأحد يونيو 15, 2014 4:00 am من طرف سندس

» اراضى خدودها تزعل شفايفها كاظم الساهر عاصى وأمير
الثلاثاء مايو 27, 2014 10:11 am من طرف سندس

» سجل حضورك ببيت شعر..
الإثنين أكتوبر 07, 2013 12:02 pm من طرف فدائى

» درس اضافة صوره متحركه على التصميم
الأربعاء يونيو 27, 2012 2:52 am من طرف almayali

» درس التاثير الخيالي على الصوره
الأربعاء يونيو 27, 2012 2:51 am من طرف almayali

» مسجات عراقيه
الأربعاء يونيو 27, 2012 2:49 am من طرف almayali

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 ياذيب صدري أستلم حدب الضلوع..أقنبّها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق العظيم
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر السمك عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/06/2011
العمر : 25
الموقع : http://coco.hooxs.com
العمل/الترفيه : طالب الله يعين
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: ياذيب صدري أستلم حدب الضلوع..أقنبّها   السبت يونيو 11, 2011 5:48 am

ياطارق أبواب الأمل هيّف على باب النجاه
نار المحبه رمدت حذرا تجي وتشبّها
ياما تبعنا طيفها والقلب يدوي به عماه
رحنا على قول المثل ياحبها ياحبّها
والجوف كله ممتلي طعون من شلف الغزاه
والنفس زايد غلها طعم السعد ماطبّها
لاحوول ياقلب ٍتعذب في غدير مارواه
لو هو تفانا بالولا لو يحترق ماكبّها
يدرا على اللي ساتره طرق اللثامه والعباه
حبه زما وصله هما هي سلوته يطربّها
أشواقها تمشي معه وعتابها يمشي وراه
عب الغلا ياذا الزمن هذي عروقي عبّها
أرو العروق اللي ضمت بالحيل كاويها ضماه
وأزهل عليه مدها نذر ٍعلي أصبها
أقطع على ظن الهوى وأسقي معاليقي غلاه
وأعالج اللي ماعتق طب ٍماهو من طبها
مادام قلبه لي وطن بالحييييل راقي مستواه
ياذيب صدري أستلم حدب الضلوع أقنبّها
أيه أحتويني وأشعلي قلب ٍ تعلق في رجاه
وأنا علي النايفات أليا زهقت أذبّها
وأليا زعلتي لو دقيقه خافقي حبك دعاااه
وأقبل على صدري بشوقه...يالعشير أكتبّها
أنا أشهد أني مبتلي بك والهوى طحت بعماه
أرجع وأردد بالخفا ..ياحبّها ياحبّها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياذيب صدري أستلم حدب الضلوع..أقنبّها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلام من القلب :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: